خيرة ..


complaining-300x2251

كثرت مؤخرا التغييرات التي أعيشها حتى بت أشعر أني أعيش حياة شخص آخر مختلف عني تماما.

لا شيء ثابت بها سوى أني أصبحت قرب عائلتي و أني أعمل معلمة رياضيات .

في أول موجة التغييرات هذه، و لهول صدمتي من التغييرات المفاجئة التي تهب علي من كل حدب و صوب،

كنت أختم نهاري بقائمة شكاوى تجعلني أكثر سخطا على الحال الذي وضعتُ نفسي به، رغم وجود الخيارات الأخرى الكثيرة من حولي.

حمدي لله على كل ما تفضل به علي لم يقف، لكن لوجود فسحة صغيرة لإلغاء تلك التغييرات بقرار واحد، كنت متذذبة.. مُكثرة للشكوى.

لكني بعد أن رأيتُ أثر تلك النفسية عليّ و على إنتاجي .. و بشكل أهم على من أحب، بدأت أعي الحاجة للتغيير.

One thought on “خيرة ..

  1. كتاباتك راقت لي وأشعر تماماً بما يختزل قلبك من مشاعر مذبذبه بين الحزن والحيره وبما يحمله قلبك من حب كبير و عواطف لكنك ما زلتي تفتقدين من يفهم هذا القلب الكبير .. احبك واتفهمك جيدا

    دمتي لي

    إعجاب

أضف تعليقك

